اخبار الإقتصاد السوداني - جدول زمني لإنجاز مشروع كهرباء جزر محلية دلقو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اجتمع والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي، بممثلي لجنة كهرباء جزر محلية دلقو الست ، بحضور المدير العام لوزارة المالية والمدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية ومدير إدارة التنمية ومدير كهرباء الولاية والشركة المنفذة لمشروع كهرباء جزر محلية دلقو واستشاري الشركة السودانية لنقل الكهرباء . حيث تناول الاجتماع أسباب تأخر اكتمال العمل في المشروع ، و أمن الاجتماع وفق ( سونا) على تحديد جدول زمني لإنجاز أعمال هذا المشروع ، وأوضح رئيس لجنة أبراج كهرباء جزر محلية دلقو، رمزي محمد فقير، أن هذا الجدول الزمني ملزم للشركة المنفذة لتنفيذ العمل ، واشار إلى تشكيل لجنة مهمتها تحديد الأعمال الإضافية وتحديد معيقات العمل.
من جانبه أعلن المدير التنفيذي لمحلية دلقو الاستاذ عابدين عوض الله تكفل المحلية بنقل المواد من الردميات لداخل الجزر والمساهمة في دفعيات المقاول لحين تسديدها من وزارة المالية الاتحادية ، مشيرا إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإكمال العمل في المشروع في أقرب وقت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق