اخبار الإقتصاد السوداني - ورشة تدريبية حول (الاشتراطات البيئية والاجتماعية) بكسلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا 26-6-2022(سونا) - نظم المجلس الأعلي للبيئة والموارد الطبيعية بالتعاون مع البنك الافريقي للتنمية مشروع تكيف سبل كسب العيش الريفي مع التغيرات المناخية في القرن الافريقي ورشة تدريبية حول (الاشتراطات البيئية والاجتماعية) بقاعه منتج سراي تمنتاي بولاية كسلا في الفترة من 26-28 يونيو الجاري. وأوضح المهندس عمر حامد المنسق الولائي أن المشروع يعمل في مجالات المياه من الحفائر، تأهيل آبار، حصاد مياه وتوفير بذور محسنة ونثر بذور مراعي
د. ابراهيم على اختصاصي الاشترطات البيئية والاجتماعية بالمشروع قال إن الورشة تهدف لتبني ممارسات صديقة للبيئة ومقبولة اجتماعياً في مجال الموارد الطبيعية فضلاً عن إيجاد إطار مفاهيمي مشترك للاشتراطات والضمانات البيئية والاجتماعية للمشروعات إضافة لتأسيس مفهوم ورؤى لإستدامة المشروعات وللتعرف علي الأطر الوطنية والدولية التي تحكم البيئة.
ودعا د. خضر رمضان صادق مدير عام بوزارة الإنتاج الوزير المكلف بولاية كسلا الى أهمية بناء قدرات العاملين بالموسسات الحكومية لأنهم الركيزة الأساسية وشركاء المشروع في تنفيذ الأنشطة مع المجتمعات المستهدفة، وأضاف أن الاشتراطات البيئية أصبحت ضرورة في دراسة الأثر البيئي، مؤكداً أن وزارة الإنتاج سوف تدعم المشروعات في الولاية بالكادر البشري المؤهل والمدرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق