اخبار السودان من كوش نيوز - وزير مالية الجزيرة: هناك أثر سلبي للمخدرات على الإقتصاد الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك، مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة الوزير المكلف، للاهتمام بشريحة الشباب التي تمثل حاضر ومستقبل الأمم. وقال في تصريح بحسب (سونا)، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والذي يصادف اليوم 26 يونيو إن شعار هذا العام يهدف لرفع التوعية بأضرار تعاطي المخدرات لإنقاذ الأرواح، موضحاً أن الغرض من الإحتفال السنوي لمكافحة المخدرات التخلص من آثارها السالبة علي صحة الإنسان والمجتمع وأقر بأثر المخدرات السلبي علي الإقتصاد الوطني، وأضاف إن الدولة تخسر مبالغ طائلة لمعالجة آثار تعاطي المخدرات كان يمكن إستخدام هذه الأموال للدفع بالتنمية والخدمات.
ودعا أبو شوك الأسر لاحكام الرقابة والسيطره مع الثقة علي الأبناء ومنحهم الثقه التامه بأنفسهم من أجل بناء وطن معافي خالي من المخدرات، مضيفاً أن تعزيز العمل بالقوانين والتشريعات يحد بصورة كبيرة من إنتشار ظاهرة تعاطي المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق