اخبار الإقتصاد السوداني - والي وسط دافور المكلف يشهد ختام الورشة التدريبية للجمعيات النسوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زالنجي-23-6-2022م ( سونا ) - أكد والي ولاية وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر عمل حكومة ولايته على حماية وإنجاح الموسم الزراعي الحالي من خلال وضع خطة أمنية محكمة بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية ، موجها وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية للعب دور أكبر في توفير البذور المحسنة والمبيدات الحشرية والتقاوي للمزارعين بالتنسيق مع البنوك الزراعية. جاء ذلك خلال حضوره ختام فعاليات الورشة التدريبية للجمعيات النسوية بوسط دارفور التي نظمتها المنسقية القومية لتنظيمات المنتجين بوزارة الزراعية والغابات الإتحادية بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة العالمية (الفاو) .
وأبان الأستاذ سعد أن الورشة تعتبر سانحة لعكس مشاكل الولاية المتعلقة بالجانب الزراعي ، مبينًا أنهم على تواصل مع البنوك والمصارف لتمويل هذه الجمعيات .
ودعا والي وسط دارفور إلى اتباع الطرق الزراعية الحديثة لزيادة الإنتاج، مثمنا دور المرأة العاملة ومساهمتها في إستقرار الأمن الغذائي ، مشيرًا إلى أهمية تعميم تجربة الجمعيات الزراعية النسوية لمجتمع ولاية وسط دارفور كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق