اخبار السودان من كوش نيوز - شاهد بالصور.. لاعب المريخ السوداني ونجمه البارز يكمل مراسم زواجه في وقت حرج وأنباء تؤكد غيابه عن مباراة القمة المرتقبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تداولت صفحات مريخية تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان فيسبوك صور لحفل زفاف لاعب فريق المريخ السوداني. وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكمل محترف المريخ البارز ونجمه الأول النيجيري توني مراسم زواجه بموطنه نيجيريا.
وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد أكمل النيجيري مراسم زواجه في وقت صعب للغاية إذ يستعد فريقه لمواجهة نده التقليدي الهلال في ديربي وأم درمان مساء الجمعة باستاد الخرطوم في الدورة الثانية من الدوري السوداني الممتاز والذي يتصدره الهلال بفارق تسعة نقاط كاملة.
وأكدت مصادر مريخية غياب النجم البارز عن مواجهة مباراة القمة بعدما تعذر وصوله للخرطوم والتي من المتوقع أن يصل إليها يوم الخميس أي قبل ساعات من القمة وهو ما يرشح غيابه عن المواجهة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق