اخبار الإقتصاد السوداني - البرهان يطلع على التحديات التي تواجه زراعة محصول القطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 20-6-2022(سونا)- أطلع رئيس مجلس السيادة الإنتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على التحديات والعقبات التي تواجه زراعة محصول القطن في وإستعدادات الموسم الزراعي 2022-2023. وأمن خلال لقائه بمكتبه اليوم، مدير عام شركة السودان للأقطان الأستاذ عبدالله إبراهيم أحمد نور ابو علامة، ووفد من منتجي القطن، على ضرورة بناء شراكات مع البنوك والشركات لتمويل زراعة القطن والمشروعات الزراعية، بما يعيد السودان لموقعه الريادي في الإنتاج ومنافسته في الاسواق العالمية، باعتبار محصول القطن أحد أهم روافد الإقتصاد الوطني.
الي ذلك اوضح مدير عام شركة السودان للأقطان، انه أطلع رئيس مجلس السيادة على خطة عمل الشركة، والتحديات التي تواجه منتجي القطن للموسم الزراعي2022-2023.
وقال إن رئيس مجلس السيادة وجهه بعمل محفظة لمحصول القطن وبناء الشراكات التي تسهم في توفير الدعم الفني واللوجستي لإنجاح موسم زراعة محصول القطن في السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق