اخبار الإقتصاد السوداني - استقرار موقف المشتقات البترولية بمحطات التوزيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد بعض وكلاء محطات الوقود على وفرة المشتقات البترولية هذه الأيام بسبب الركود، وقال إن الغلاء انعكس على تراجع حجم المبيعات. وقال وكيل محطة وقود بالخرطوم عثمان حميدة في حديثه بحسب صحيفة السوداني، ان هنالك وفرة في كافة المشتقات البترولية ،مشيرا الى تراجع حجم المبيعات بسبب الغلاء ، وقال ان وضع المشتقات البترولية مطمئن بمحطات التوزيع، نافيا حدوث ندرة في الوقود أو شح.
وفي ذات السياق قال وكيل محطة وقود بامدرمان علي طه إن هنالك وفرة في الوقود، مشيرًا إلى تراجع حجم الطلب بصورة كبيرة وارتفاع سعر وقود الولايات الخاص بقطاع الخدمات بسبب الترحيل، وقال ان هنالك تراجعًا في القوى الشرائية رغم وفرة الوقود بالمحطات.

واوضح الزيادة طبقت بجميع محطات الوقود ، مشيرا الى ان الوضع بمحطات الوقود يشهد استقرارا من حيث الحركة شاكيا ضعف في القوى الشرائية وتكدسا لليوم التالي ،نافيا حدوث شح في الوقود، وقال ان الغلاء انعكس سلبا على تراجع حركة الشراء .
وقال وكيل محطة وقود ببحري عوض احمد ان هنالك تراجعا كبيرا في القوي الشرائية ووفرة في المشتقات البترولية بالمحطات.
واوضح ان عدم استقرار ينعكس على ارتفاع أسعار الوقود بصورة عامه، مشيرا الى تراجع حجم الشراء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق