اخبار الإقتصاد السوداني - طلب عالمي متزايد على الصادر الحيواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد حافظ إبراهيم عبدالنبي وزير الثروة الحيوانية الاتحادي وجود طلب عالمي متزايد على الصادر الحيواني ، وأوضح دكتور عبدالرؤوف ميرغني العضو المنتدب لدى شركة سكر كنانة خلال استقباله لوزير الثروة الحيوانية الخميس بكنانة ضمن جولته بولاية النيل الأبيض متفقداً أوضاع قطاع لإنتاج الحيواني بالولاية أوضح أن الولاية تتمتع بثروة حيوانية قادرة على تغطية الحوجة المحلية والعالمية وأضاف إبراهيم عبدالله عبودي مدير قسم التسمين أن القسم به أبقار جاهزة للتصدير على المواصفات العالمية.
من جانبه أكد المهندس الكيميائي الهادي عبدالله فضل مدير قسم العلف وفق ( سونا) أن المصنع قادر على تغطية حوجة البلاد من العلف والتصدير. تجدر الإشارة إلى أن شركة سكر كنانة تأسست في العام 1975 بأسهم كل من حكومة ، الهيئة العربية للاستمار، الكويت ، المملكة العربية السعودية بالإضافة لمساهمين آخرين، وللشركة أنشطة متعددة منها انتاج اللحوم والدواجن ، الأعلاف بالاضافة للسكر والكهرباء وأنشطة اخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق