اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الثروة الحيوانية يختتم زيارته للنيل الازرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 15-6-2022 (سونا)- إختتم الأستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي وزير الثروة الحيوانية والسمكية على المستوى الإتحادي والوفد المرافق لسيادته اليوم برنامج زيارته لإقليم النيل الأزرق . وكان في وداعه بمدخل مدينة الدمازين الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم والدكتور نور الهادي آدم عثمان المدير العام لوزارة الثروة الحيوانية والسمكية الوزير المكلف .
أبان عثمان ل(سونا) أن زيارة السيد وزير الثروة الحيوانية والسمكية الإتحادي للإقليم قد حققت مكاسب تأريخية للإقليم في مجال دعم قطاعي الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم ، مبيناً أن السيد الوزير تفقد كافة منشآت الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم.
وأعرب عن تقديره لمواقف حكومة الإقليم بقيادة السيد الحاكم الفريق أحمد العمدة بادي وصادق إهتمامه وحرصه على إنجاح برنامج الزيارة ، وأضاف أن الزيارة أثمرت عن الإلتزام بتدريب الكوادر العاملة بالوزارة في مجال تحسين السلالات ونقل التقانات الحديثة في مجال التلقيح الصناعي بدعم من الوكالة التركية للتعاون الدولي برعاية المستر بلال مدير الوكالة .
وأكد حرص الوزارة على متابعة تنفيذ مشروعات ومكتسبات الزيارة بالتنسيق مع وزارة الثروة الحيوانية والسمكية على المستوى الإتحادي .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق