اخبار الإقتصاد السوداني - بدء إجراءات التحري في غرق الباخرة (البدر)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استعرضت شعبة مصدري الماشية الحية، في اجتماع مغلق أمس، سير إجراءات التحري في حادثة غرق الباخرة "البدر"، ونفوق أكثر من (15) ألف رأس، وقالت مصادر مطلعة إن الحادثة صارت قيد التحري. وقال رئيس شعبة مصدري الماشية الحية، صالح صلاح بحسب صحيفة السوداني، إن أعداد الخراف التي تم انتشالها نحو (700) رأس فقط، مشيراً إلى أن الحديث حول أرقام أخرى غير صحيح.
وتفيد متابعات (السوداني) أن شحنة صادر الضأن، على متن الباخرة البدر، تخص (4) من المصدرين، وهم أعمال محمد السليم مرشد، المستورد حسين براك الخسيفي، العدد (3030) رأساً، والمصدر أعمال صالح سعيد، والمستورد حميد سليمان الكعيكي، (4575) رأساً، إلى جانب المصدر أعمال حباب شمسة، والمستورد محمد عبيد الله عبدالله الخسيفي، لديه (5392) رأساً، ثم أعمال أبو عيضة، والمستورد عبد الله حامد حمدان العديني، لعدد (2861) رأساً .

وكانت الأيام الماضية، شهدت حادثة غرق السفينة البدر، وهي تحمل شحنة مواشي بنحو (16) ألف رأس من الضأن، تتبع لعدد أربعة مصدرين، وقدرت الخسائر الأولية بنحو (15) مليون ريال سعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق