اخبار السودان من كوش نيوز - الارصاد: هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة في جنوب وغرب كردفان ودارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم أن تنخفض درجات الحرارة بشيقيها العظمى والصغرى انخفاضاً طفيفاً في معظم أنحاء البلاد، ومن المتوقع نشاط الرياح المثيرة للغبار والأتربة في أجزاء من الشمالية وولاية نهر النيل ، وهطول أمطار خفيفة الى متوسطة في أجزاء متفرقة في كل من ولايات كسلا ، الجزيرة ، القضارف ، النيل الأبيض ، غرب ولاية الخرطوم ،سنار ، النيل الأزرق وشمال كردفان ، ومن المتوقع هطول أمطار متوسطة الى غزيرة في أجزاء متفرقة من ولايات جنوب وغرب كردفان ودارفور الكبرى. وأضافت الهيئة في نشرتها اليومية بحسب (سونا)، أن من أهم معالم الطقس تعمق منخفض الحراري ، وأن الفاصل المداري يمر اليوم شمال عطبرة ،شندي ، شمال الأبيض ،جنوب أبوحمد، الفاشر ، نيالا والجنينة.
وتوقعت الإرصاد في نشرتهاهطول أمطار متوسطة في كل من القضارف، الفاشر، ودمدني وكوستي،أم بنين ،أبونعامة ،النهود ،نيالا،الدمازين ، الضعين وبابنوسة،كما توقعت أمطار رعدية في سنار ،الجنينة ،رشاد ، كادقلي وزالنجي، و أن تكون أعلى درجة للحارة 46 في كريمة ،أبوحمد ودنقلا ، وأقل درجة 21 في الفاشر ،نيالا ،الجنينة وزالنجي.
وذكرت أنه من المتوقع أن يكون الطقس صافيا ومشمسا في كل من بورتسودان ووادي حلفا ،وأضافت النشرة الجوية أن الطقس يكون غانماً جزئياً في عطبرة وكريمة ،و أن تنشط الرياح في أبوحمد ،شلاتين ، حلايب ،دنقلا ،شندي والخرطوم.
وتوقعت بأن يكون هناك زخات خلال فترة الليل في كل من كسلا ، حلفا الجديدة ،الدويم والأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق