اخبار الإقتصاد السوداني - وزيرة الاستثمار تلتقي بسفراء السودان الجدد في عديد من الدول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت الاستاذه احلام مدني مهدي سبيل وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سفراء الجدد المغادرين الي كل من واشنطن ،باريس ،داكار ،موسكو ،الرباط ،جنوب أفريقيا ،باكستان والسنغال دعتهم الي ضرورة الدفع بالعملية الاستثمارية من خلال تمليك المستثمرين بتلك الدول الدليل الاستثماري والقوانين التي تحكم العمل الاستثماري بالبلاد وأن تكون العلاقه بين السفارات ووزارة الاستثمار علاقه دعم واسناد. واكدت الوزيرة خلال التنوير الذي قدمته بمكتبها اليوم بحسب (سونا)، "حول قانون الاستثمار والاصلاحات الادارية والتشريعية التي تمت في مجال الاستثمار" أكدت حرص الوزارة على تمليك السفر اء الجدد كافه القوانين والمشروعات الاستثمارية للترويج لها وخلق شراكات ذكية وتقديم رسالة ايجابية للعالم للتعريف بالموارد التي يتمتع بها السودان.
واشارت الى ان مناخ السودان أصبح جاذبا الان نتيجة لهذه الاصلاحات التي تمت مؤكدة جاهزية وزارة الاستثمار لاستقبال الاستثمارات الاجنبية وقالت نسعي لتحريك الشراكات مع كافه القطاعات المحليه والخارجية.
وأوضحت ان الدولة تولي الاستثمار اهميه كبري للدور الذي يلعبه في تنمية الاقتصاد وتحريكه مشيرة الى ان الوزارة قامت بتحسين بيئة الاستثمار في كل القطاعات حتى تواكب المستجدات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق