اخبار الإقتصاد السوداني - المواصفات والمقاييس بالجزيرة تنفذ حملات تفتيش الشهر الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 12-6-2022 (سونا) قامت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس فرع ولاية الجزيرة خلال شهر مايو المنصرم بتفتيش 6 رسائل من صادر القطن تبلغكميتها 5459 أطنان من القطن مطابقة للمواصفات. وكشف المهندس عادل محمد محمد أحمد الطاهر مدير الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بولاية الجزيرة في تصريح (لسونا) عن تحليل 602 عينة في مختبر الهيئة شملت مواد غذائية وصابون وفوط صحية منها 75 عينة مطابقة و7 غير مطابقة.
ولفت لتنفيذ 26 حملة تفتيش على القطاع الصناعي في مصانع الزيوت والطحنية والخميرة والنسيج والمياه الغازية ومحالج الأقطان و71 حملة تفتيش على القطاع الخدمي شملت 46 طلمبة وقود والبقالات ومراكز توزيع وتعبئة ومستودعات الغاز ومعامل الحلويات إضافة لمعايرة ومطابقة 103 مواقع ومعايرة الوزن والقياس في101 آلة ومطابقة 76 من أوزان السلع.
وأعلن مدير المواصفات والمقاييس بالولاية عن تنفيذ 63 معاملة ل 48.758.4 كيلو جرام ذهب وصادر سبائك تبلغ 127.4 كيلو جرام ذهب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق