اخبار الإقتصاد السوداني - والي الخرطوم يوجه بالإسراع في تنفيذ أبراج صندوق الإسكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم -11-6-2022م ( سونا )- وجه والي الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة بتجاوز كافة الصعوبات لإكمال مشاريع صندوق الإسكان المخصصة عائدات بيعها لتمويل السكن الشعبي. جاء ذلك عقب تفقده عصر اليوم لهذه المشاريع وهي عمارة السلام بالسوق العربي عمارة الامارات بالسوق العربي وبرج سوق السجانة ومجمع النهضة بالشهيد طه الماحي الذي يضم 12 عمارة .
وعزا سبب عدم إكمال هذه المشاريع للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وأدت إلى فروقات في أسعار مواد البناء ومطالبة المقاولين بجبر الضرر نظرا لارتفاع تكلفة التشييد .
وطالب الوالي صندوق الإسكان والتعمير بالعمل على جدولة هذه المشاريع والشروع فورًا في إكمالها لمقابلة إستحقاقات المواطنين الذين ينتظرون دورهم في استلام منازلهم خاصة وان الهدف من هذه المشاريع التي تم إختيار مواقع مميزة لها أن تدر دخلا للصندوق يمكنه من تمويل الإسكان الشعبي حتى تتمكن الأسر التي تعاني من مشاكل الإيجار من توفير سكن لهم.
واستمع الوالي الى عدد من المواطنين الذين تأثروا جراء توقف البناء في عمارة السجانة وابراج الشهيد طه الماحي وأجمعوا علي المهددات الامنية التي تشكلها ووجه الوالي بحل مشاكلهم .
هذا وقد رافق الوالي في الزيارة مدير عام وزارة التخطيط العمراني والمدير التنفيذي لمحلية الخرطوم ومدير صندوق الإسكان والتعمير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق