اخبار الإقتصاد السوداني - تنفيذي الدامر يبحث سبل استقرار خدمات مياه الشرب بالمحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدامر - 9-6-2022 (سونا)- إطلع الأستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر اليوم على المجهودات التي تبذل لتوفير خدمات مياه الشرب بكل مناطق المحلية. جاء ذلك لدى لقائه المهندس أسامة فرج الله مدير مياه المحلية بحضور مدراء المالية والتنمية والشؤون الهندسية بالمحلية.
واستمع المدير التنفيذي للمحلية لتقريرحول سيرالعمل في تأهيل وصيانة مضخات المياه بمحطات مصادر المياه النيلية والجوفية وتوصيل خطوط شبكات المياه بمدينة الدامر وبقية مناطق المحلية لضمان استقرار خدمات المياه خلال فصل الصيف والدميرة.
وأوضح المهندس أسامة فرج الله مدير مياه محلية الدامر أن هنالك جهوداً تبذل من أجل صيانة محطات مصادرالمياه النيلية والجوفية وتوصيل خط مناطق جنوب الدامر بجانب نظافة أحواض الترسيب بمحطة الشاعديناب النيلية ، مشيرًا إلى أن نتائج تلك الجهود ستظهر في خلال الأيام المقبلة في زيادة كمية المياه بالمصادر وانسيابها عبر خطوط الشبكات للمواطنين.
وأشاد المدير التنفيذي لمحلية الدامر بمجهودات العاملين في مياه الدامر وسعيهم الدؤوب لمعالجة كافة المشكلات، موكدًا اهتمام المحلية بملف مياه الشرب وقال إن محليته لن يهدأ لها بال حتى ينعم إنسان المحلية بالمياه الوفيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق