اخبار الإقتصاد السوداني - شركة أعمال التعدين المتقدمة تؤكد ضرورة تعزيز آفاق الاستثمارات المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 8-6-2022(سونا) -شددت المهندسة فاطمة عبد المنعم مهندس كيمياء بشركة أعمال التعدين المتقدمة ( التابعة لمنظومة الصناعات الدفاعية ) على ضرورة خلق بيئة مناسبة للمستثمرين وسن قوانين مشجعة وأهمية وضع إجراءات مبسطة، وتوفير الضمانات اللازمة لجذب المزيد من الاستثمارات والعمل علي تعزيز آفاق الاستثمارات المشتركة وخلق فرص استثمارية جاذبة . وأشارت إلى أن السودان يذخر بإمكانيات هائلة داعية للاستفادة منها ، مناشدة المستثمرين الوطنيين الدخول في استثمارات مشتركة لدعم الإقتصاد الوطني.
ونوهت إلى أن فعاليات الدورة 39 لمعرض الخرطوم فرصة لعكس وعرض فرص الإستثمار في السودان وخلق شراكات اقتصادية كما انه يعد سانحة لتعريف المشاركين بإقامة الشراكات والتعاون في المجالات الإقتصادية والاستثمارية.
وأشارت إلى أن الشركة والتى أنشئت منذ العام 1993 تعد من الشركات الرائدة و تعمل فى مجالي انتاج الخدمات المعدنيه وخدمات التعدين الذهب الكروم الحديد الرخام والجبص ، والتلك الذي يدخل فى العديد من الصناعات ، ومستحضرات التجميل،مشيرة إلى أن الشركة لديها العديد من المشروعات تتثمل في البحث والإستكشاف والإنتاج.
وقالت إن الشركة أجرت دراسات وتجارب على منتج مادة الرخام بهدف تطويرة للمنافسة داخلياً وخارجياً ، وفيما يتعلق بعنصر الكروم أوضحت أنه يتم تصدير جزء منه خام ، حيث يدخل فى عدد من الصناعات الحربية ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق