اخبار الإقتصاد السوداني - شركة أعمال التعدين المتقدمة تدعو لتعزيز آفاق الاستثمارات المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 8-6-2022 (سونا) - شددت فاطمة عبد المنعم ،المهندس الكيميائي بشركة أعمال التعدين المتقدمة ( التابعة لمنظومة الصناعات الدفاعية )، على ضرورة إيجاد بيئة مناسبة للمستثمرين بسن قوانين مشجعة وتبسيط الإجراءات وتوفير الضمانات اللازمة لجذب المزيد من الاستثمارات و تعزيز آفاق الاستثمارات المشتركة. ودعت في تصريح صحفي، الى الاستفادة من الامكانات الهائلة التي يذخر بها السودان، مناشدةً المستثمرين الوطنيين الدخول في استثمارات مشتركة لدعم الاقتصاد الوطني .
ونوهت إلى أن فعاليات الدورة ال(39) لمعرض الخرطوم الدولي، فرصة لعكس وعرض فرص الاستثمار في السودان وإحداث شراكات اقتصادية، كما انه يعد سانحة لتعريف المشاركين لإقامة الشراكات والتعاون في المجالات الإقتصادية والاستثمارية.
وأشارت إلى أن الشركة والتى أنشئت منذ العام (1993) تعد من الشركات الرائدة والتي تعمل فى مجال انتاج الخدمات المعدنية وخدمات التعدين في الذهب ، الكروم الحديد، الرخام ، الجبص والتلك الذي يدخل فى العديد من الصناعات ، ومستحضرات التجميل ، مشيرة إلى أن الشركة لديها العديد من المشروعات تتمثل في البحث والإستكشاف والإنتاج.
وقالت إن الشركة أجرت دراسات وتجارب على منتج مادة الرخام بهدف تطويره للمنافسة داخلياً وخارجياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق