اخبار السودان الان - ألقت بنفسها من فوق الكبري فانقذتها الشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت شرطة النجدة، عن إنقاذها حياة فتاة ألقت بنفسها داخل النيل محاولة الانتحار، وذلك بكبري الفتيحاب بأم درمان. وقالت الشرطة، وفق صحيفة الصيحةإنها تلقت بلاغاً عبر الرقم (999) من نظامي، أفاد خلاله بأنه تمكَّن من القبض على فتاة ألقت بنفسها داخل النيل من كبري الفتيحاب شمال مزن بيتش، محاولة الانتحار، ونبَّهت إلى أنها وفور تلقي البلاغ تم تحريك وحدة سراج التي وصلت للموقع فوراً وقامت بالتعامل مع الفتاة واصطحابها للمستشفى لتلقي العلاج بموجب أورينك (8) جنائي.
وأكدت الشرطة أنها وقفت على حال الفتاة حتى تلقيها العلاج اللازم، ومن ثم تم التوجّه بها لقسم شرطة الجنوبي أم درمان بحكم الاختصاص، وأوضحت أنه ومن خلال التحريات اتضح أنها شرعت في الانتحار بسبب مشاكل شخصية.
ونوهت الشرطة إلى تدوين إجراءات بلاغ في مواجهتها تحت المادة (133) من القانون الجنائي التي تتعلَّق بالشروع في الانتحار ولا زالت توالي تحرياتها معها في انتظار اكتمالها لإحالتها إلى المحكمة.
في ذات السياق، كشفت شرطة النجدة عن تلقيها (39) بلاغاً، عبر غرفة اتصالات النجدة (999) وإحالة (9) بلاغات لجهات الاختصاص من إدارتي المرور والدفاع المدني، فضلاً عن بلاغ خارج الولاية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق