اخبار السودان من كوش نيوز - تونسي المريخ يطلب تأجيل لقاء التبلدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفيد متابعات، أن المدير الفني للمريخ "غازي الغرايري"، قدم أمس الأول طلباً للمسؤولين بالنادي، لتأجيل مباراة الفريق في دور الستة عشر مكرر من مسابقة كأس أمام هلال الأبيض.
وتحصلت مصادر على أسباب خطوة المدرب التونسي التي تتمثل أولاً في خطوة أداء مباراة تنافسية خلال ال"72 ساعة" القادمة بعد أن بنى برنامجه التدريبي في الفترة الماضية على أن الفريق سيبدأ اللعب التنافسي بعد العاشر من يونيو وهو ما جعله يركز على الأحمال البدنية واخضاع الفريق لبرنامج تدريبات مكثف صباحاً ومساءً لزيادة معدلات اللياقة البدنية ومن ضمنه تجربة السبت الإعدادية أمام الخرطوم الوطني التي كانت ضمن اختبار القوة والتحمُّل للاعبي الفريق.

وبحسب ما تحصلت عليه المتابعات، فإن المدير الفني للمريخ يتخوف من تعرض لاعبيه لإصابات حال خوض مباراة تنافسية ضمن فترة الإعداد الحالية التي يخضع لها الفريق، خُصُوصاً وأن الروزنامة التي بنى عليها برنامجه التدريبي لم تكن تتضمن أداء مباراة تنافسية قبل العاشر من يونيو.

وتفيد متابعات بحسب صحيفة الصحيفة، أن المدير الفني التونسي أشار أيضا لتواجد سبعة من لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني ووجود خمسة لاعبين مصابين يخضعون للتأهيل حاليا وهم "عزام والتاج يعقوب ومحمد الرشيد والجزولي نوح والسماني الصاوي" إلى جانب افتقاد خدمات "توني" بداعي الإيقاف مع الاشارة لأن اذن النيجيري تم تمديده بسبب الزواج.

ويتوقّع أن يكون المريخ قد دفع خلال الساعات الماضية بخطاب رسمي يطلب من خلاله تأجيل اللقاء في انتظار قرار لجنة المسابقات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق