اخبار السودان الان - ضبط شبكة لترويج المخدرات وسلاح وكميات من الحشيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضيط فريق ميداني مشترك من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية وإدارة مكافحة المخدرات بولاية جنوب دارفور، شبكة إجرامية تنشط في ترويج وتوزيع المخدرات (حشيش، بنقو) مكونة من (6) أشخاص وبحوزتهم (18) جوال حشيش، وسلاح (جيم 3) ولزومها (118 طلق ناري)، و(4) علب قرنوف، وعربة افانتي بدون أوراق رسمية، خزنة أموال، عربة دفار، و(2) عربة لاندكروزر بحي المطار. وبحسب المكتب الصحفي للشرطة الاحد فقد، توفرت معلومات لفرعية نيالا بأن شخصاً يقوم بترويج وتوزيع الحشيش (البنقو) بحي المطار، وعلى ضوء ذلك تم تكوين فريق ميداني مشترك من المباحث وإدارة مكافحة المخدرات لوضع حد للنشاط الإجرامي للمتهم والإيقاع به.
ومن خلال العمل البحثي الميداني تم تحديد هوية المشتبه به بدقة ومعرفة الموقع الذي يدير منه نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ومداهمة المنزل بحضور مدير إدارة المباحث ومدير المخدرات.
وأسفرت العملية عن توقيف (6) متهمين وبحوزتهم المعروضات، وبناءً على ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهتهم بقسم شرطة الأوسط نيالا وترحيل المعروضات لرئاسة شرطة الولاية.
يذكر أن الضبطية تمت تحت إشراف مدير شرطة ولاية جنوب دارفور اللواء شرطة محمد عبد الله الزين.
ووقف نائب الوالي بشير مرسال والمدير التنفيذي لمحلية نيالا عباس الجاك، على الإنجاز الذي حقّقته إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية وإدارة مكافحة المخدرات بالولاية، وأشادوا بالجهود الكبيرة التي بذلت في هذه الضبطية الكبيرة والتي كان سيكون لها تأثيرها الأكبر على تدمير عقول الشباب بالولاية وقام بتحفيز القوات التي قامت بإنجاز المهمة معنوياً ومادياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق