اخبار الإقتصاد السوداني - وزير المالية يشارك في الإجتماعات السنوية للبنك الاسلامي بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شرم الشيخ 3-6-2022 (سونا) - يشارك في الاجتماع السنوي للبنك الاسلامى للتنمية رقم (47) فى الفترة من 1- 4 يونيو الجارى بمدينة شرم الشيخ بجمهورية العربية ، بوفد رفيع المستوى بقيادة وزير المالية والاقتصاد الوطنى د. جبريل ابراهيم وعضوية السيد حسين يحي جنقول محافظ البنك المركزي وعدد من الفنيين والمتخصصين من وزراة المالية وبنك السودان المركزي. حيث عقد اجتماع هذا العام بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر تحت رعاية كريمة من فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح . وتم الإفتتاح الرسمي للمؤتمر يوم أمس الخميس الموافق 2 مايو الجاري بواسطة مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري ، الذي ألقي الكلمة الافتتاحية للدورة (47) لإجتماعات البنك .
وشاركة في الافتتاح كل من السيد حسين إبراهيم طه الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي و د.هالة السعيد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية و محمد سليمان الجاسر رئيس البنك الاسلامي للتنمية وحضور وزراء المالية (محافظي البنك الاسلامي للتنمية) ومحافظي البنوك المركزية (نواب المحافظين) ورؤساء ومديري المؤسسات التابعة للمجموعة وعدد كبير من وفود الدول والخبراء والمنظمات المهتمة بمجالات التنمية الاقتصادية على مستوي العالم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق