اخبار السودان من كوش نيوز - دعم اتحادي للمركز القومي لجراحة الأطفال بمدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصلت للمركز القومي لجراحة الأطفال بمدني اليوم من وزارة المالية الإتحادية أجهزة إلكترونية بقيمة تجاوزت 41 مليون جنية. واعلن الدكتور محمد الفاتح أحمد النور المدير العام للمركز القومي جراحة الأطفال بمدني أن هذا الدعم يعزز خطة تأهيل المركز والنهوض به ، مبينا أن الدعم اشتملت على 30 مكيف إسبليت و50 مروحة سقف و60 مروحة إستاند عمودية و30 مبرد ماء و10 شاشات 40 بوصة و3 ثلاجة ديب فريزر و2 بوتجاز مشيرا إلي أن هذه الأجهزة ستوجه لراحة وخدمة المرضي بالمركز.

من جانبه عبر د. أسامة عبد الرحمن مدير عام وزارة الصحة بحسب (سونا)، عن شكره وتقديره لوزارة المالية الإتحادية للدعم المتصل لتطوير وتجويد الخدمات الصحية مشيدا بالتطور الذي يشهده المركز القومي لجراحة الأطفال .

فيما إعتبر مدير التأمين الصحي بالولاية الدعم الإتحادي للمركز يدفع بجهود تقوية النظام الصحي وجعله جاذبا للمرضى مشيرا إلى أن المركز من المؤسسات الصحية الكبيرة التي يعول عليها الصندوق في تقديم الخدمة الجراحية للمؤمن عليهم، معلنا عن حوسبة المطالبات والدفعيات لضمان إنسياب الخدمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق