اخبار السودان من كوش نيوز - هدى عربي: الرقص يجري في دمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتقادات كثيرة طالت الفنانة هدي عربي حيال (رقصها) اثناء وصلتها الغنائية، غير ان عربي قالت ان الرقص يجري في دمها لذلك لا تسطيع ان تتمالك نفسها.والجدير بذكره بحسب صحيفة الجريدة، انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها هدى للنقد. حملة تضامن قبل عدة اشهر كانت الفنانة الجماهيرية هدى عربي في مرمى نيران الاتهامات وذلك عندما نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لهدى وهي (ترقص) وعلى حسب مرتادي المواقع الاجتماعية قيل ان هدى كانت ترقص في طائرة لرموز النظام البائد ومن ثم هاجم الكثيرون عربي مما جعل المقربين منها يقودون حملة للتضامن معها.
تعاطف هدى
خرجت يومها خبيرة التجميل سماح تبيدي عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك وتحدثت عن ملابسات الفيديو وقالت تبيدي هناك من اتهم هدى زوراً وخاض في عرضها وكل ما في الامر ان بمركز التجميل الخاص بي عروسين الاثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتعاطفت هدى معها ولحظة زفة العروس لعريسها شاركتهم هدى بالرقص كنوع من التفاعل معها ولكن هناك من حرف الحادثة واتهم هدى اتهامات لا اساس لها من الصحة.

النجمة الاولى
الجدير بذكره تعتبر الفنانة هدى عربي النجمة الاولى في مسارح بيوت الافراح وكلما قاد البعض هجمة ضدها تصدى لها معجبوها عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم عبرها تداول اغنياتها بكثرة كما هي أيضاً ً من اكثر المطربات تواصلا مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق