اخبار السودان من كوش نيوز - الحكومة تطلب من الخبير المستقل استقاء معلوماته من مصادرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مصدرٌ رفيعٌ بوزارة الخارجية، عن إجراء الوزارة تنقُّلات داخلية واسعة للسفراء في الإدارات. وأفصح وفقصحيفة (الصيحة)، عن صدور الكشف الثالث للسفراء الذين سيتم ابتعاثهم إلى محطات خارجية والذي يضم (5) سفراء، وقال إن السفراء هم نادر يوسف ()، محمد عمر موسى (بلاروسيا)، محمد الغزالي (روسيا)، عثمان حسين (السنغال) وكمال جبارة (كينيا)، وأشار إلى أن الخارجية بصدد ترشيح وكيل للوزارة.
في سياق مغاير، كشف المصدر عن لقاءٍ جمع وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق بالخبير المستقل لحقوق الإنسان، وقال المصدر إنّ الخبير الأممي أشاد بخطوة الحكومة السودانية برفع حالة الطوارئ وإطلاق سراح المُعتقلين، وأكّد الخبير طبقاً للمصدر أنه منفتحٌ لأقصى حدٍّ للتعاون مع ويحمل تقديراً للسودان وسودانيين زاملوه أيام الدراسة. وأشار المصدر إلى أن وزير الخارجية طالب الخبير المستقل بأن يستقي معلوماته من مصادرها الأصلية وعدم الاعتماد على التقارير، وأوضح الوزير بحسب المصدر أن الأجهزة الخاصة بترقية حقوق الإنسان في السودان تحتاج لدعم فني ولوجستي لرفع القدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق