اخبار السودان الان - ضبط شبكة اجرامية تتشط في سرقة انظمة الطاقة الشمسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 2-6-2022م (سونا) - تمكنت شرطة محلية الدمازين من ضبط شبكة إجرامية تنشط في سرقة معدات وأنظمة الطاقة الشمسية الخاصة بجنائن الإنتاج البستاني بالإقليم. وأكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم , حرص حكومة الإقليم على دعم القوات النظامية بما يمكنها من إحراز المرتبة الأولى على مستوى البلاد عامة.
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم برئاسة شرطة محلية الدمازين الفريق الشرطي المشترك الذي تمكن من ضبط شبكة إجرامية تنشط في سرقة معدات وأنظمة الطاقة الشمسية الخاصة بجنائن الإنتاج البستاني بالإقليم ذلك بمشاركة اللواء شرطة الدين مدير شرطة الإقليم مقرر لجنة الأمن بالإقليم وعدد من قادة الشرطة الموحدة بالإقليم .
حاكم الازرق هنأ قوات الشرطة عامة والفريق الشرطي المشترك بالإنجاز الذي تحقق من خلاله ضبط الشبكة الإجرامية والمنجزات الشرطية الأخرى , وأعلن عن جاهزية حكومة الإقليم لدعم وإسناد الشرطة بالمعينات اللازمة لتمكينها من التصدي لمشاكل التهريب والمشاكل الأخرى التي تواجه الدولة السودانية. , وأعرب عن سعادته وكافة مواطني الإقليم بالإنجاز الذي تحقق , ووجه الشرطة بالمضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات في سبيل حماية ممتلكات المواطنين , وأعلن عن دعمه المادي للفريق الذي تمكن من ضبط الشبكة الإجرامية .
وتناول مدير الشرطة الإجراءات التي تمت وأثمرت عن ضبط الشبكة الإجرامية بالتنسيق مع المباحث المركزية والمباحث المحلية وقوات العمليات , وأضاف أن الفريق المشترك تمكن من ضبط المتهمين وبحوزتهم أسلحة مختلفة الى جانب إسترداد كافة المسروقات التي تشمل عدد (80) لوح من خلايا الطاقة الشمسية , وأكد جاهزية قوات الشرطة بكافة مكوناتها للعمل في تناغم متكامل من أجل حفظ الأمن ومنع وإكتشاف الجريمة والعمل على حماية وتأمين الممتلكات وكافة الأنشطة الإنتاجية بالإقليم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق