اخبار الإقتصاد السوداني - مطالب بالتدريب لمعالجة مخالفات التحصيل الإلكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير الموارد البشرية، ممثل الأمين العام لديوان الزكاة، خالد عثمان داؤود، تطبيق معايير ورفع المهارات والقدرات للمراجعين والضبط المالي. وأشار في ملتقى المراجع الداخلي الثالث بالأمانة العامة لديوان الزكاة أمس، أشار إلى أن الملتقى يجسد تلاقح الأفكار بين الجيل السابق وجيل الشباب.
وأكد أن المراجعة عين فاحصة للتصويب وليس للتجريم، وأضاف أنه لابد من الاهتمام بها، وهذا يتطلب الدعم المباشر لنستطيع تغطية المساحات الشاسعة، مؤكداً على أهمية التدريب النوعي لمعالجة المخالفات في التحصيل الإلكتروني والدعم المعنوي، وقال: "لدينا خطة طموحة للتدريب داخل وخارج بوضع محفزات لكشف التزوير والتهريب في البلاد"، معرباً عن أمله بخروج الملتقى بتوصيات لتبسيط المعاملات وضبط الجودة".
وأكد مديري الموارد البشرية والمراجعة والتفتيش أن الملتقى يصب في دعم الجباية، مشيراً إلى أن الملتقى يناقش ثلاث أوراق علمية تشمل الزروع والأنعام وعروض التجارة، إضافة إلى ورقة للحسابات الختامية، لافتاً إلى أن الملتقى يشكل تلاقح أجيال بين القدامى والشباب.
وأشار مدير المراجعة والتفتيش، د. الهادي محمد أحمد، أشار إلى أن الملتقى للتفاكر والتشاور وطرح الرؤى من أجل تطوير العمل بما يواكب المستجدات، مؤكداً أن الديوان يهدف من خلال هذه الملتقيات لخلق طاقم متخصص واحترافي وفق المعايير الدولية، قال إن التدريب حق الجميع ونحقق به العدالة في توزيع الفرص، إضاف الأمانة وضعت خطة طموحة للتدريب .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق