اخبار السودان الان - السجن 5 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة لزميله بالخصوص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعه برئاسة المستشار ياسر كمال الدين ياسين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين إيهاب فاروق فتح الباب ومدحت مجدى مكى ومحمود عبدالحميد السعدني وأمانة سر نادر السقا، الثلاثاء، بالسجن لمدة 5 سنوات لعامل احدث عاهه مستديمة لزميلة في مدينة الخصوص اثر مشاجرة بينهما بان اطلق علية الرصاص من فرد خرطوش ما ادى إلى اصابته بجرح غائر في الرقبة اليمنى من الساق نتج عنه عاهه مستديمة للمجنى علية . وتضمن امر احالة المتهم ويدعى «ا ن ج» لمحكمة الجنايات انه قام بضرب المجنى علية «س م ق» عمدا وذلك على اثر خلاف نشب بينهما فتعدى علية بان اطلق علية الرصاص فاستقر ت احدى الطلقات بقدمة اليمنى فاحدث به عدة اصابات والتى نشأ عنها اصابة المجنى علية بعاهه مستديمة وهى عبارة عن إعاقة بمفصل الرقبة اليمنى
كما تضمن امر الاحالة أن المتهم حاز واحرز سلاحا ناريا «فرد خرطوش» بغير ترخيص كما حاز زخيرة تستخدم في السلاح النارى المضبوط حوزة المتهم .
وتلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مامور قسم شرطة الخصوص يفيد تلقى اشارة من المستشفى بوصول«س م ق» مصابا بطلق نارى في القدم اليمنى .
وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى «ا ن ج» نشبت بينه وبين المجنى علية مشاجرة اثر خلافات بينهما فقام المتهم باطلاق الرصاص على المجنى من فرد خرطوش كان بحوزته فاحدث اصابته .
القت مباحث قسم الخصوص القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وامرت جهات التحقيق بحبسة وتقديمة للمحاكمة فاصدرت المحكمه حكمها السابق .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق