اخبار الإقتصاد السوداني - الإستثمار بالشمالية: تجهيز عدد من المخططات الإستثمارية بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إطمأنت لجنة المخططات الإستثمارية في إجتماعها بدنقلا برئاسة مفوض مفوضية الاستثمار بالولاية الشمالية المهندس عمرعلي صالح ,على سير عمل اللجنة والتحديات التي تواجهها. وأكد مفوض مفوضية الإستثمار بحسب (سونا)، أن اللجنة قامت بعمل كبير خلال الفترة الماضية بتجهيز عدد من المخططات الاستثمارية الزراعية والصناعية والخدمية للمستثمرين وستواصل عملها وخطتها خلال المرحلة القادمة من اجل إعداد وتجهيز كافة المخططات الاستثمارية وعرضها على المستثمرين الوطنيين والاجانب الراغبين في الإستثمار بالولاية الشمالية والإستفادة من الميزات النسبية التي تتمتع بها الولاية في مجالات الاستثمار المختلفة.
كما أكد مواصلة جهود المفوضية وحرصها على تسهيل وتبسيط الإجراءات للمستثمرين من خلال تفعيل عمل النافذة الموحدة وتقصير الظل في الاداء وتوحيد نافذة الرسوم وتحقيق رغبات المستثمرين الذين ظلوا ينادون بذلك طوال الفترات السابقة.
ودعا المهندس عمر علي صالح المستثمرين الى الاسراع في تكملة إجراءاتهم التي بدأت في السابق وإستلام أراضيهم المصدقة على الطبيعة.
وقال إن الولاية الشمالية موعودة بعدد من الاستثمارات في المجالات الزراعية والصناعية والخدمية والتعدينية. وشدد على ضرورة إحكام التنسيق بين المفوضية والجهات ذات الصلة دفعا للعمل الاستثماري وإحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة بالولاية الشمالية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق