اخبار السودان من كوش نيوز - بيان صحفي من رئاسة قوات الشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت رئاسة قوات الشرطة أمس بيانا تناولت فيه المجهودات التي ظلت قوات الشرطة تبذلها من أجل الحفاظ على أمن المواطن وسلامة الارواح والممتلكات تحقيقا للأمن والإستقرار في البلاد كافة .
وجاء في البيان بحسب سونا: ظلت قوات الشرطة تؤدي واجباتها المنصوص عليها وفقا للدستور والقوانين السارية وذلك قطعا محط أنظار الجميع و تقبل كلما من شأنه ان يطور ويصوب العمل ويضعه في اطاره الصحيح ويخدم المصلحة العامة لحفظ الامن وتحقيق الاستقرار وذلك بكل تأكيد مرحبا به وستظل ابوابها مشرعة للجميع وتقبل اي مقترح يأتي من ذوي الخبرات والمعرفة ويدفع بالعمل الأمني للأمام .

وتشير قوات الشرطة، الي انه من واقع ملاحظاتها ان هنالك اصحاب غرض وهوي ومرارات وأهداف شخصية يقومون باستباق الأحداث والكيل لجهاز الشرطة بمكيالين بهدف هدم البنيان المرصوص وهم يرجون من وراء ذلك تحقيق مآرب شخصية خاصة بهم لا تتفق مع المصلحة العامة .

وتؤكد قوات الشرطة بانها ترصد وتتابع ذلك بانضباط عالي وصبر جميل ونفس طويل دون الاستجابة لهذه الاستفزازات مع احتفاظها بحقوقها القانونية كاملة واستخدامها في اي وقت للحفاظ علي كيان هذه المؤسسة والتي فاق عمرها الأربعة عشر عاما بعد المائة . انسحابا علي كل ذلك تناشد قوات الشرطة جميع المواطنين بالتعاون معها من بوابة الامن مسئولية الجميع ومنع الجريمة واجب علي الكافة بموجب القوانين والتشريعات التي تحفظ امن الدولة والمواطن والله من وراء القصد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق