اخبار السودان من كوش نيوز - الدعم السريع: نحن أصحاب قضية وهدفنا حماية الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع اللواء الركن عثمان محمد حامد، أن القوات تبذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن وحماية السلام الذي تحقّق في البلاد وأوقف الحرب، وأوضح أن السلام يحتاج لحراسة وتثبيت هو مرحلة للبناء والتنمية.
وقال حامد خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود قوات الدعم السريع بمنطقة الصريف غرب مدينة الخوي، بحضور قائد قطاعات كردفان العميد آدم أبو شنب حمدين، إن الزيارة تأتي بغرض إيصال تهنئة نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو بمناسبة عيد الفطر المبارك وتلّمُس أحوال القوات والوقوف على جاهزيتها، وأضاف بحسب صحيفة الصيحة: أن الوطن يمر بمرحلة بالغة التعقيد تتطلّب الاستعداد والمحافظة على الجاهزية بصورة دائمة، وتابع "نحن أصحاب قضية وهي الدافع لنا لنعمل ونتطور باستمرار وهدفنا واحد وهو حماية الوطن"، ولفت إلى أن قسم الولاء "لله والوطن" هو البوصلة التي توجههم، وقبيلتهم هي البزة العسكرية، وأشار إلى أنهم جزء من الحلول وأحياناً كل الحلول.

وحيا رئيس دائرة العمليات، القوات المنتشرة في المناطق البعيدة بجميع ولايات وهي تعمل على تأمين حدود البلاد والحفاظ على الأمن والاستقرار، وقال "الوطن محروس برجاله ويجب أن تمشوا مرفوعي الرأس".

ودعا حامد القوات إلى المحافظة على روح الفريق الموجودة حالياً والتي انعكست على الجاهزية وتنفيذ المهام، وأوصى بالتدريب المستمر لتطوير الأداء للقيام بالواجبات على الوجه الأكمل.
ووجه باستمرار التنسيق والتعاون مع القوات النظامية الأخرى والعمل جنباً إلى جنب من أجل حماية البلاد.

وترحم حامد على شهداء قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى، وأوضح أن العهد معهم الحفاظ على الوطن وحماية أمنه واستقراره رغم مؤامرات الأعداء وكيد الكائدين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق