اخبار السودان الان - إدارة العمليات الفيدرالية تواصل حملات الصيف الحاسم لمكافحة الجريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت شعبه عمليات كرري الفيدرالية عمليات الصيف الحاسم التي تهدف للقضاء على التفلت والظواهر السالبة على مستوى جميع أرجاء المحلية حيث استهدفت الحملات مناطق (61 )و الحارات (54 ) (52) (53) وقد أسفرت نتائجها عن ضبط عدد (7) دراجات نارية بدون أوراق رسمية وتوقيف عدد 9 متهمين وإزالة عدد 5 مساكن عشوائية لترويج الحبوب المخدرة والتي يجتمع عندها معتادو السرقات . وفي إطار جهود فرعية الخرطوم الفيدرالية مكتب السوق المحلي في الحد من الظواهر السالبة تمكنت الشعبة من ضبط المتهمين (ع، ع، م و(ع، ع) تحت المادة 11/6 أمر محلي وضبط المتهمين (ص، م، ا) و (م ، ن، م) م تحت المادة 11/6امر محلي بقسم شرطة الازهري غرب كما تم ضبط المتهم (ع، م،ج) تحت المادة 11/6 كذلك تم ضبط المتهمين (ع، م، ع) و (س، س، ا،) تحت الماده 11ام محلي. كذلك نجحت الشعبة في ضبط المتهمين ( ا، ص) و (ح، م) بقسم السوق المحلي .
وفي إطار الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بشقيها المنعي والكشفي تمكنت شعبة عمليات الخرطوم الفيدرالية مكتب السوق المحلي من ضبط متهم وبحوزته سلاح ناري عيار (29) وتم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة (( 26 )) اسلحة وذخيرة كما تم اتخاذ إجراءات بلاغ رشوة تحت المادة 88 عبارة عن مبلغ 100 مليون من فئة 200 دينار بقسم شرطة السوق المحلي.
وفي إطار الحملات التي تم التوجيه فيها بخصوص الأمر المحلي الخاص بالدراجات النارية شن مكتب الشاحنات حملة أسفرت عن ضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة للأمر المحلي تحت المادة 11 وتم حجزها بقسم مايو حي النصر وضبط عدد 6 متهمين .
في ذات السياق وفق المكتب الصحفي للشرطة وبناء على معلومات توفرت لشعبة الشاحنات تفيد بأن هنالك أحد المواطنين يقوم باستلام أجزاء الدراجات النارية المشلعة وبموجب ذلك تم نصب كمين محكم أسفر عن ضبطه وبحوزته عدد (2) مكنة ركشة وتم اقتياده وتدوين بلاغ في مواجهة المتهم وتم اتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة 68/100 بقسم شرطة مايو حي النصر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق