اخبار السودان من كوش نيوز - الإرصاد: توقع هطول أمطار في كل من نيالا ورشاد والدمازين وكادقلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقعت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بشقيها العظمى ارتفاعا تدريجيا ، بينما تنخفض درجات الحرارة الصغرى انخفاضاً طفيفاً في معظم أنحاء البلاد . وتوقعت وحدة الإنذار هطول أمطار رعدية في كل من نيالا ، رشاد ، الدمازين وكادقلي ، كما توقعت نشاط الرياح المثيرة للغبار والأتربة في غرب ولاية البحر الأحمر ، شمال وشمال غرب البلاد ، ومن التوقع هطول أمطار خفيفة الى متوسطة في أجزاء متفرقة من جنوب شرق وجنوب البلاد .
وأشارت الوحدة في النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم بحسب (سونا)، لتوقع حالة الطقس لل 24 ساعة القادمة إلى أن من أهم معالم الطقس اليوم تعمق منخفض الحرار ي ، ويمر الفاصل المداري شمال كسلا ،الخرطوم وجنوب شندي وشمال الأبيض الفاشر والجنينة .
ومن المتوقع أن يكون الطقس صافي ومشمس فى كل من بورتسودان ،كريمة ،عطبرة ،شندي والخرطوم ، وتتعرض وادى حلفا ،شلاتين ودنقلا لأتربة مثارة، فيما تنشط حركة الرياح فى أبوحمد وحلايب ، وسيكون الطقس غائماً جزئياً في كل من حلفا الجديدة ، كسلا والفاشر ، رخات ليلية في الدويم ، ودمدني ، القضارف، سنار ،الجنينة ،الأبيض ،كوستي ،أم بنين ،أبونعامة، النهود ، زالنجي ، الضعين وبابنوسة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق