اخبار الإقتصاد السوداني - قمة مهنية يوم الجمعة بمعرض الخرطوم الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقيم شركة أروما للتوظيف قمة مهنية يوم الجمعة الموافق 13 مايو الجاري بمعرض الخرطوم الدولي وتستمر الفعالية حتى السبت 14/5/2022. في إطار مواصلة جهودها في هذا المجال إذ دأبت منذ تأسيسها في يونيو 2017 على الإهتمام بكل ما يختص بالتوظيف والتطوير الوظيفي بالسودان خدمة للشباب السوداني برعاية شركات سودانية رائدة.
تمكنت أروما من تحقيق الإنتشار عبر منصتها الرئيسية WWW.Orooma.com والتطبيق الخاص بها Orooma App يتبلور دور المنصة في توفير قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملفات السيرة الذاتية للمشتركين بالمنصة، وفقا لذلك يتم التواصل المباشر بين الشركات المعلنة عن الوظائف والأفراد.

لم تكتف أروما بذلك بل اقامت العديد من البرامج المتعلقة بالتطوير الوظيفي والتنوير المهني منذ أول حدث تفاعلي لها والذي أقيم بقاعة الصداقة في عام 2018 بمشاركة كبريات الشركات السودانية مقدمة ورش عمل تخص كتابة السيرة الذاتية ومهارات مقابلات العمل الى جانب طرح العديد من فرص التوظيف.

في إطار القمه المزمع عقدها أوضح مسؤول المكتب الأعلامي باروما في تصريح بحسب (سونا)، إن القمه القادمه تعد الأكبر من نوعها، برعاية عدد كبير جداً من الشركات، وحضور محاضرين متخصصين في مجالات مختلفه، كما توفر مساحة استشارات مهنية فردية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق