اخبار السودان من كوش نيوز - آدم كرشوم يشيد بتماسك ووحدة مجتمعات محلية أبوزبد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال نائب والي غرب كردفان الأستاذ آدم كرشوم نور الدين إن إتفاقية سلام جوبا لسلام جاءت بمكاسب كبيرة لمواطني ولاية غرب كردفان لاسيما في مجال التنمية والخدمات المختلفة التي عانى منها الشعب لفترات طويلة وكانت السبب والدافع من وراء حمل للسلاح . وأضاف أن هذه الحقوق لكل المحليات دون تمييز.
وأشاد كرشوم لدى مخاطبته بمحلية ابوزبد أمس اللقاء النوعي لفعاليات المحلية بتماسك ووحدة النسيج الإجتماعي بمحلية أبوزبد. وقال قل ماتوجد مثل هذه اللُحمة والتماسك في المحليات الأخرى .

واكد بحسب سونا، أن الولاية في حاجة ماسة لمثل هذا التماسك الذى يمكٌن الحكومة من تقديم الخدمات وإنسيابها بالصورة المطلوبة . ولفت نائب والي غرب كردفان للتحديات الأمنية الماثلة والتي تتطلب التعاون والتكاتف من كل المواطنين لتجاوزها .

ونادى بضرورة وقف الحملات السلبية بوسائل التواصل الإجتماعي هذه الأيام قائلاً مشيرا الى ان مثل هذه الحملات لم مثل هذه الحملات لن تعيق عمل الحكومة طالما أن الهدف هو مواطن الولاية الذي يفتقر لأدنى مقومات الحياة . وتحدث في اللقاء المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بالولاية الأستاذ أحمد رحمة الله الإمام والمدير التنفيذي لمحلية أبوزبد إبراهيم يوسف عيسى وومثل مجتمع المحلية الصافي محمد .إبراهيم مؤكدين على أهمية هذا اللقاء وحاجة المحلية لخدمات المياه والصحة والتعليم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق