اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة المكلف يطمئن على ترتيبات واستعدادات افتتاح الميناء البري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 20-1-2022 (سونا)- اطمأن الاستاذ عبدالهادي عبدالله عدلان والي ولاية الجزيرة المكلف على آخر الاستعدادات لافتتاح وتشغيل الميناء البري بولاية الجزيرة المقرر له يوم الخميس الموافق 28/1/2022م وذلك بحضور الفريق أول ميرغني إدريس رئيس مجلس شركة زادنا العالمية ومدير الصناعات الدفاعية والفريق أول د. ابوبكر عبدالله آدم مدير شركة الم0وه لخدمات الموانئ البرية واللواء ركن نصر الدين عبدالقيوم الأمين العام للصندوق الخاص للتأمين الاجتماعي للعاملين بالقوات المسلحة. وأكد والي ولاية الجزيرة ان الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مدى جاهزية الميناء وفق الاتفاقيات والعقود المبرمة مع شركة زادنا، موضحا أن الميناء سيحدث نقله نوعيه للولاية .
من جانبه أوضح الفريق أول ميرغني إدريس رئيس مجلس شركة زادنا تميز ولاية الجزيرة والانسجام بين كافة مؤسساتها وموقعها الاستراتيجي بين الولايات موكدا سعي الشركة لتطوير وتعزيز المسئولية الاجتماعية اتجاه ولاية الجزيرة متناولا التحديات التي تواجه المشروع في كيفية المحافظة عليه بصورته الماثلة.
وأعلن اللواء عبد المحمود حماد حسين مدير شركة زادنا جاهزية الميناء البري بولاية الجزيرة لاستقبال الرحلات خلال الأسبوع القادم داعيا للعمل من اجل المحافظة على المشروع .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق