اخبار الإقتصاد السوداني - فريق هندسي لصيانة الخط الناقل للكهرباء بين الفولة وبابنوسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل محلية بابنوسة بولاية غرب كردفان فريق من المهندسين والفنيين من الشركة القومية لنقل الكهرباء بغرض صيانة ابراج الخط الناقل للكهرباء القومية بين مدينتي الفولة وبابنوسة والتي تعرضت في السابق للتخريب والسرقات .وكان في استقبال الفريق المدير التنفيذي لمحلية بابنوسة سليمان محمد سليمان ولجنة أمن المحلية . وأوضح رئيس فريق وحدة صيانة مشروع الخط الناقل للكهرباء المهندس فتح الرحمن محمود في تصريح بحسب (سونا)، أن الفريق وصل بكل معداته وآلياته والقوي العاملة من الفنيين وسيباشر عمله صباح غدٍ الخميس بالتركيب والصيانة للأبراج التي تم تخريبها وسرقتها.
وقال إن فريقاً آخر سيبدأ أعمال الصيانة من الفولة في إتجاه بابنوسة مبيناً أن مدة تنفيذ المشروع ستة أشهر وذلك لصعوبة أعمال الصيانة والتركيب .
من جانبه رحب المدير التنفيذي لمحلية بابنوسة بوصول فريق الصيانة مبيناً أن اللجنة العليا لمتابعة أمر كيفية إدخال الكهرباء القومية هي جاهزة لمساندة هذا الفريق الهندسي وأن لجنة الأمن هي جزء من اللجنة العليا وقد التزمت بتوفير الحماية الأمنية لحين الانتهاء من فترة صيانة المشروع .
من جهته طمأن المهندس ابراهيم محمد مدير قسم كهرباء النيل الأبيض بالشركة السودانية لنقل الكهرباء محلية بابنوسة بأن الشركة جاهزة وعازمة على الانتهاء من المشروع قبل الفترة المحددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - فريق هندسي لصيانة الخط الناقل للكهرباء بين الفولة وبابنوسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق