اخبار الإقتصاد السوداني - اتجاه للري بطائرات الدرون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعتزم وزارة الزراعة لاستحداث وسائل جديدة لري المشروعات عن طريق طائرات الدرون. وأعلن الوكيل د. أبوبكر عمر خلال تنوير إعلامي بالوزارة أمس، عن انطلاق ملتقى الزراعي العالمي في نسخته الثانية، ويحتوي على معرضين، ويناقش عدداً من الأوراق من بينها ورقة خاصة بالتمويل .

وأشار المدير العام لشركة (منص سوفت)، منصور بابكر حامد بحسب صحيفة السوداني، إلى أن الملتقى يهدف لتبادل الخبرات والمعلومات بين الخبراء والمختصين لمتابعة المستجدات العلمية، إضافة لمناقشة تجربة الاستثمار والتمويل الزراعي في السودان، وإنشاء نافذة معرفية من الخبراء والمختصين بالقطاع الزراعي وتقديم آخر التقنيات المتقدمة والاستكشافات العلمية الحديثة، مشيراً إلى ضروة أستحداث آليات زراعية لتواكب العالمية في إدخال الدورة الرباعية للقطاع الحيواني (المزرعة المختلطة) من دواجن واستزراع سمكي، منوهاً إلى عقد شركات ذكية مع البنوك لضمان تمويل المشاريع الزراعية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اتجاه للري بطائرات الدرون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق