اخبار الإقتصاد السوداني - والي غرب كردفان يؤكد دعمه لمركز الدراسات المحاسبية بالفولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 11-1-2022 (سونا) - وقف الأستاذ خالد محمد احمد جيلي الامين العام للحكومة والي غرب كردفان المكلف على سير العمل بمركز الدراسات المحاسبية والمالية بالفولة . وفي تصريح ل"سونا" قال الوالي المكلف أن المركز من أهم المرافق التدريبية والتأهيلية بالولاية لدوره الكبير في التدريب المهني وحسن إدارة وتقويم الأداء المالي والمحاسبي، من خلال رفع قدرات المحاسبين الماليين والمراجعين ممايسهم بقدر جيد في الاستخدام الامثل للموارد وتطويرها.
وأوضح أن زيارته للمركز تهدف للوقوف على سير العمل به ومعالجة أوجه القصور ودعمه ليضطلع بدوره الأساسي في التدريب والتأهيل ومواكبة التطور من خلال تهيئة بيئة العمل.
من جهته أشار الأستاذ أمبدة محمد أمبدة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية لأهمية المركز في تطوير الخدمة المدنية من خلال رفع القدرات وتأهيل الكوادر، لجعل الولاية رائدة في كافة مجالات العمل الاداري والمالي والمحاسبي،متعهداً بالعمل على تأهيل المركز بصورة جيدة ليصبح البوابة الرئيسة لتأهيل كافة العاملين.
من جانبه قال الأستاذ علي محمد عبدالرحمن مدير مركز الدراسات المحاسبية والمالية بالولاية أن المركز يعمل وفق المعايير ونظم المعلومات الدولية ،الأمر الذي يتطلب وجود كادر علمي مؤهل ومدرب لتطبيق الأنظمة من أجل ضمان سلامة وتنفيذ الاجراءات.
وأكد أن مركز الدراسات يعمل على الايفاء بإحتياجات الولاية من كوادر المحاسبين والمراجعين المؤهلين لمواكبة التطور العلمي والتقني ، بالاضافة الى توحيد الجهود وتوجيهها لخدمة وتنمية الولاية ،بجانب تفعيل دور المهن الحسابية والرقابية من خلال تطبيق مبادئ الحوكمة والشفافية .
وأكد مدير المركز العمل على اتباع طرق التدريب والتأهيل الحديثة ، وصولاً لمؤسسات مهنية رائدة شعارها التطور المستمر في تنمية الموارد البشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي غرب كردفان يؤكد دعمه لمركز الدراسات المحاسبية بالفولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق