اخبار الإقتصاد السوداني - مدير مصلحة الأراضي بالجزيرة يعلن 2022م عاما للاسكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ صلاح محمد أحمد المدني المدير العام لمصلحة الأراضي بالولاية على جاهزية المصلحة لإنفاذ كل المشاريع التي تخدم إنسان الولاية معتبراً العام 2022 عاما للاسكان. جاء ذلك لدى ترؤسه الاحد بمكتبه الاجتماع الخاص بعمل مصلحة أراضي بالولاية للعام 2022 بحضور الأستاذ عثمان عابدين مدير عام إدارة الحكم المحلي بالولاية ومديري الأراضي بالمحليات وعدد من الإدارات المتخصصة بالمصلحة. و أستمع الأستاذ عثمان عابدين إلى المشاكل التي تواجه العمل بمكاتب الأراضي المتمثله في ضعف التسيير وتردي بيئة العمل وعدم توفر المعينات.
وأكد الأستاذ صلاح المدني على أن الاراضي يعول عليها في الإسكان ومصدر ايرادي فاعل إذ حققت المصلحة خلال العام السابق الربط المقرر وبزيادة تجاوزت 33% لافتاً إلى عدم توفر ميزانيات لمشروعات استراتيجية مهمة مشيرا الى سعي المصلحة لتفعيل مخالفات الاستخدام وتنظيم القرى وتجديد الاحتكار وتغيير الغرض وهي من الإجراءات التي تخدم المواطن وتكون مصدر دخل للمصلحة ووزارة المالية. وأكد على أهمية الأرشفة والحوسبة في العمل للابتعاد عن التزوير والتجاوزات التي يمكن أن تطال المؤسسات الخاصة بالأراضي. وأشاد بالجهد المقدر المبذول من قبل العاملين برئاسة المصلحة والمحليات.
من جانبه اعتبر الأستاذ عثمان عابدين مدير عام إدارة الحكم المحلي بالولاية أن العمل الذي يقوم به منسوبو الأراضي عملا مميزا في ظل ظروف غير ملائمة. مؤكدا على وجود تعسف في إستخدام نظام الخزنة الموحدة مما أدى إلى تدهور الأوضاع في بعض جوانب الخدمة المدنية، داعياً إلى مزيد من التناغم والانسجام مابين الأراضي والمساحة والتخطيط وذلك لضمان سرعة العمل وتأطير العلاقات الرأسية والتنسيقية، مطالباً مديري الأراضي بالمحليات تقديم مقترحات وحلول خاصة بالكنابي الممتدة على طول محليات الولاية.
و وعد الأستاذ عثمان عابدين بإعداد مذكرة تشمل كل معوقات ومشاريع ومقترحات مصلحة الأراضي بالولاية ورفعها لاجتماع حكومة الولاية خلال هذا الأسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مدير مصلحة الأراضي بالجزيرة يعلن 2022م عاما للاسكان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق