اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول حكومي يكشف موعد استئناف "ثمرات" ومصير الأموال (المستلمة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وزير التنمية الاجتماعية، أحمد آدم بخيت، عن موعد استئناف برنامج" دعم الأسر السودانية" ثمرات من قبل البنك الدولي. وقال بخيت ل"الحراك"، إن استئناف البرنامج سيكون عقب تشكيل الحكومة مباشرة، مشيراً إلى إيقاف التحويلات المباشرة للمواطنين من أموال "ثمرات" عقب تجميد البنك الدولي لنشاطه"بالسودان" بعد قرارات 25 أكتوبر، ولم يتم التصرف فيه، مشيراً لعدم حدوث أي تجاوزات فيها، وأعرب الوزير عن أمله في تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن.
وعزا الوزير الذي هو قيادي بحركة العدل والمساواة، تأخير تشكيل الحكومة لعدم وجود توافق سياسي بين القوى الثورية الموجودة حالياً على مستوى الساحة السياسية، وقال بحسب صحيفة الحراك السياسي، إن الوصول إلى توافق سياسي "حلم صعب المنال"، في وقت كشف فيه عن وجود محاولات تجري بين القوى السياسية، بشأن الوصول إلى صيغة اتفاق جديدة تضم أكبر عدد من شركاء الثورة، بموجبها يتم تشكل الحكومة الجديدة.

وفي سياق آخر كشف الوزير عن خطة جديدة تعتزم وزارته تنفيذها في العام 2022م لانهاء أزمة مشردي شوارع الخرطوم، رصدت لها أموال في ميزانية العام الجديد لتنفيذها، سنتمكن من خلالها من الوصول إلى "زيرو مشرد بنهاية العام الجاري".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول حكومي يكشف موعد استئناف "ثمرات" ومصير الأموال (المستلمة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق