اخبار السودان من كوش نيوز - سيمبا يعيد الأمل لنجم الهلال المعطل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
منذ أكثر من عام عاش صانع الألعاب السوداني، ولاعب الهلال السابق شرف شيبوب، حالة من الارتباك في مسيرته الكروية، بسبب تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في تعقيد مسيرته الدولية مع منتخب . في نهاية موسم 2019، أنهى شيبوب عقده مع نادي الهلال ورغم مستواه الفني المميز حينها، فاجأه النادي الأزرق بالتخلي عنه ورفض تجديد عقده، بسبب المغالاة في الشروط المالية، كما تجاهله ناديه السابق المريخ، بسبب الطريقة التي كان قد غادره بها.
ونجح وكيل اللاعب وفق موقع كوورة في تسويقه لنادي سيمبا التنزاني، مستغلا تألقه في آخر موسم له مع الهلال، وقبل سيمبا الهدية، فبرهن شرف على قيمته الفنية في أول مباراة رسمية في كأس الدرع الخيرية، وأحرز هدفي الفوز 2-0 فدخل قلوب الجماهير فورا.
لكن لاحقا انعطفت مسيرة شرف شيبوب على نحو معقد، بسبب تفشي فيروس كورونا في مارس 2020، فقرر العودة للسودان قبل الإغلاق العام للسفر الذي ساد العالم وقتها.
وبمجرد عودته للسودان، وبعد شهر واحد من الإغلاق قرر الاتحاد التنزاني مخالفا كل بطولات الدوري في العالم، إكمال المسابقة دون أي احترازات صحية تماشيا مع سياسة الدولة التي قللت من تأثير الجائحة على حياة الناس.
لكن شرف شيبوب الذي كان متواجدا في السودان، واجه مشكلة العودة لتنزانيا في ظل الإغلاق، فأكمل نادي سيمبا التنزاني مبارياته في الدوري من دونه وفاز باللقب.
وتعرض شيبوب لضربة فنية قللت من حاجة سيمبا له، وقرر النادي الاستغناء عن خدماته.
ورغم الضربة القوية التي تلقاها شيبوب بمغادرة سيمبا، حصل على فرصة تمثيل منتخب السودان، في ظل تباين الآراء حول جدوى اختياره، لا سيما أنه لم يلعب لأي فريق منذ يونيو 2020.
وأنقذ شيبوب نفسه بالتعاقد مع نادي شباب قسنطينة الجزائري في أكتوبر 2021، قبل أن تضطرب أحواله مجددا في أغسطس الماضي.
وعرض اللاعب نفسه على الهلال والمريخ بصورة غير مباشرة، حين حضر إحدى مباريات الهلال، لكن لجنة التطبيع المسيرة لشؤون النادي تجاهلته.
وبعد عدة أيام ذهب لتدريبات المريخ والتقى بالمدير الفني جارزيتو، الذي آمن بقدراته وفجرها قبل 4 سنوات، فتجاهله أيضا.
أخيرا فقد شيبوب موقعه في قائمة المنتخب السوداني، ولم يجد حلا لوضعيته سوى في نادي سيمبا الذي قرر مجلس إدارته السماح للاعب بالتدريب مع المدير الفني الجديد وخوض مباريات بطولة كأس مابيندوزي "الاستقلال" بجزيرة زنجبار.
تعاطفت إدارة نادي سيمبا مع شيبوب ومنحته فرصة العودة للفريق، بذكريات بدايته القوية ومنحهم كأس الدرع الأخيرة في أول مباراة رسمية له، وأحرز هدفي الفوز بالمباراة في شباك فريق عزام، وبات مصير شيبوب رهن قرار الجهاز الفني لسيمبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - سيمبا يعيد الأمل لنجم الهلال المعطل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق