اخبار الإقتصاد السوداني - امين عام الزكاة يثمن دور الاعلام في تعظيم شعيرة الزكاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 7-1-2022( سونا)- ثمن الاستاذ ابراهيم موسي عيسي الامين العام لديوان الزكاة الاتحادي المكلف دور الاعلام في تعظيم شعيرة الزكاة وذلك من خلال التوعية وايصال رسالة الزكاة وخطابها للجميع معربا عن شكرهم وتقديرهم الكامل للمكلفين علي امتداد ربوع . جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بامانة ديوان الزكاة باقليم النيل الازرق أمس في ختام زيارته للاقليم للمشاركة في تدشين فعاليات نفرة شواهد العطاء الاولي.
واوضح ابراهيم ان رئاسة ديوان الزكاة جهاز تخطيطي لمجالات الموارد البشرية والجباية باوعيتها المختلفة ثم التخطيط للمصارف والدعوة ( دعاة وليس جباة) مبينا ان التدريب وبناء قدرات الكوادر العاملة وتهيئة بيئة العمل يجد اهتمام متعاظم انعكس اثره ايجابا علي الاداء العام ويساهم في تحقيق الرضا الوظيفي.
وتطرق لتدخلات ديوان الزكاة في التصدي لجائحة كورونا مضيفا ان له مساهمات كبيرة في توفير الادوية والطوارئ وشكل خط الدفاع الاول في كافة الازمات والكوارث.
وامتدح جهود امانة ديوان الزكاة باقليم النيل الازرق وتميزها في الاداء والترابط والفكر والابداع مشيدا بمستوي الترتيب والاعداد للنفرة بمشروعاتها المختلفة.خاصة وان الزكاة تمثل راس الرمح في تقديم العون والاسناد للعائدين والنازحين ودعم عملية الاستقرار والادماج في المجتمع وكشف عن ابرز خطط الديوان لتقليل التهرب من الجبايات باحكام نقاط التحصيل وتكثيف العمل الدعوي
وقدم الاستاذ فيصل حسن ادم امين ديوان الزكاة باقليم النيل الازرق تنويرا شاملا عن انجازات الديوان خلال العام 2020 و2021 وصولا لنفرة شواهد العطاء الاولي بمحاورها المختلفة مؤكدا ان الديوان يعمل بنظام العمل الجماعي والاولوية الغير مسبوقة وجدد حرص الديوان ومتابعته لكافة المشروعات لضمان تحقيق الاهداف المنشودة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق