اخبار السودان من كوش نيوز - نمر يؤكد على المضي في تنفيذ الإجراءات الأمنية الاحترازية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاطب والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن اليوم بالقاعة الكبرى بالمنزل الرئاسي بالفاشر اللقاء التنويرى الذي نظمته أمانة حكومة الولاية لقيادات الأجهزة الرسمية والشعبية والقوى السياسية والعاملين بالوحدات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والإدارات الأهلية والأجهزة الإعلامية وأعيان الفاشر بحضور الدكتور محمد عيسى عليو حاكم الإقليم المكلف وأمين عام الحكومة حافظ بخيت محمد وأعضاء لجنة أمن بالولاية. وقدم نمر شرحا مفصلا للحضور حول قضايا الراهن السياسي بالبلاد وتطورات الأوضاع الأمنية والصحية وسير الخدمات بالولاية . وأكد نمر ان حكومة الولاية تبذل قصارى جهدها من أجل تعزيز وبسط الأمن والاستقرار وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك قد تحقق بنسبة كبيرة .
وجدد عزم حكومته علي مواصلة تنفيذ الإجراءات القانونية والأمنية التي اعلنتها خلال الايام الماضية للوصول إلى جميع الجناة الذين قاموا بنهب وتخريب المقرات الأممية والمخازن الحكومية.
واثنى الوالي على الدور الطليعي الذي لعبته ما زالت تلعبه القوات النظامية والأجهزة الأمنية تجاه تلك الأحداث، داعيا الحضور الى التعاون مع الأجهزة المختصة والقوات المشتركة من خلال التبليغ الفوري عن كل المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار، واصفا الجرائم التي حدثت مؤخرا بأنها سيئة ولاتشبه أهل دارفور.
وبحسب سونا، أعلن نمر عن تأسيس منصة دورية للتشاور مع المواطنين في مختلف القطاعات حول القضايا التي تهم الولاية وإيجاد الحلول للمشاكل. وقد تحدث في اللقاء التنويري عدد عدد من الحضور مبدين آرائهم حول السيولة ألامنية التي مرت بها مدينة الفاشر خلال الفترة الماضية والتي نتج عنها نهب المقرات الأممية وبعض المخازن الحكومية، مشيدين في ذات الوقت بالإجراءات التي اتخذتها حكومة الولاية من حظر للتجوال الليلي والتفتيش المنزلي والتي نتجت عنها ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم المنهوبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - نمر يؤكد على المضي في تنفيذ الإجراءات الأمنية الاحترازية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق