اخبار الإقتصاد السوداني - والي الشمالية المكلف يتفقد سوق تجارة الحدود بدنقلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 6-1-2022 (سونا)- تفقد والي الولاية الشمالية المكلف، عوض أحمد قدورة يرافقه عدد من أعضاء حكومته سوق تجارة الحدود بدنقلا، حيث التقى خلال الزيارة بعدد من تجار الحدود والمخلصين وتعرف على التحديات التي تواجه تجارة الحدود فيما يلي الإجراءات، وبيئة العمل والخدمات في السوق. وأكد الوالي المكلف على اهتمام حكومة الولاية بتنفيذ إتفاقية تجارة الحدود بين الولاية ودولتي وليبيا بما يحقق المنفعة لمواطن الولاية في معاشه واحتياجاته الأساسية مشدداً على تفعيل عمل اللجنة العليا لتجارة الحدود بالولاية والتنسيق بين هذه اللجنة وتجار الحدود وتعزيز التواصل بينهما.
كما شدد الوالي المكلف، على ضرورة استيراد المواد والسلع الأساسية التي يحتاجها مواطن الولاية وتعهد بالعمل على تشييد سوق تجارة الحدود بالمواصفات العالمية من خلال الاستعانة ببيوت خبرة ليكون إضافة حضارية للولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي الشمالية المكلف يتفقد سوق تجارة الحدود بدنقلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق