اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تطالب المركز بدعم موازنتها لمقابلة الهجرة المستمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجاز اجتماع حكومة ولاية الخرطوم، برئاسة والي الخرطوم المكلف، الطيب الشيخ مشروع موازنة الولاية للعام المالي 2022م حيث بلغت جملة الإيرادات (174) ملياراً و(130) مليون جنيه، بنسبة نمو (131%) من العام المنصرم 2021م.
وحددت الحكومة أولويات الصرف لخدمة قضايا المواطن الأساسية شملت قطاعات الصحة، التعليم، الرعاية الاجتماعية، مشاريع البنى التحتية، الطرق، إصحاح البيئة والمياه.
واكدت حكومة الولاية أهمية زيادة الدعم المقدم من الحكومة الاتحادية لخصوصية ولاية الخرطوم التي تشهد هجرة مستمرة لطالبي الخدمات العلاجية والتعليمية؛ مما يتطلب توفير مزيد من الخدمات حتى تلبي الحاجة اليومية.
وقال المدير العام لوزارة المالية بالولاية، إبراهيم محي الدين، إن الموازنة شهدت التوسع الرأسي في المواعين الايرادية، حتى لا تؤثر على المواطن في زيادة الرسوم والضرائب، وأوضح أن الموازنة اعتمدت على زيادة الإنتاجية فى المجالات الزراعية، والحيوانية، والصناعات من خلال مشاريع وزارة الزراعة والتنمية الاجتماعية، ضمن خطة الولاية لدعم الشرائح الفقيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تطالب المركز بدعم موازنتها لمقابلة الهجرة المستمرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق