اخبار السودان من كوش نيوز - مباحثات بين مسؤولة أمريكية ووزيرة بحكومة حمدوك السابقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وزيرة الخارجية في الحكومة السابقة لرئيس الوزراء المستقيل عبد الله حمدوك، د. مريم الصادق المهدي، عن تلقيها إتصالاً هاتفياً اليوم، من مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية مولي فيي، وأوضحت أنه جرى خلال الاتصال مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في .
وقالت مريم المهدي في منشور على (فيسبوك)، أنها أطلعت مولي فيي على خريطة الطريق التي قدّ حزب الأمة القومي وإقامة مائدة مستديرة لكل الفرقاء السودانيين في وجود المجتمع الاقليمي والدولي كضامن. وأكدت لها تمسك بشعارات ثورته وعلى التحول المدني الديمقراطي. وشكرتها على بيان (الترويكا) في هذا الصدد.

من جانبها، عبرت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي، عن اهتمام بلادها بالأوضاع في السودان، وأبدت قلقها لبطء إجراءات احتواء الأزمة الحالية، وأضافت أن الاهتمام بالسودان واستقراره نابع من دوره المحوري في منطقة القرن الأفريقي.

وقالت مريمبحسب صحيفة الصيحة: "وقد أمنا خلال الاتصال الهاتفي على أهمية دور الأمم المتحدة ممثلة في يونيتامس في مساعدة السودانيين للوصول إلى حل سياسي للأزمة الراهنة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - مباحثات بين مسؤولة أمريكية ووزيرة بحكومة حمدوك السابقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق