اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة يبحث تفعيل مذكرة التفاهم بين ولاية الجزيرة وجياد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 5-1-2022م (سونا) - بحث الاستاذ عبدالهادي عبدالله عدلان والي الجزيرة المكلف لدي زيارته اليوم لرئاسة مجموعة جياد للصناعات الهندسية مع المهندس عبدالله عبد المعروف الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية تفعيل مذكرة التفاهم الموقعه بين ولاية الجزيرة ومجموعة جياد الي جانب التعاون في دعم وتأهيل القطاع الصحي والتعليمى بالولايه ومشاريع المياه وذلك بحضور الاستاذ إيهاب احمد عبدالله امين عام حكومة الولاية والأستاذة نادية التهامي المدير العام لوزارة المالية. ومن جانبه أكد والي الجزيرة ان خطة الولاية للعام الجاري ترتكز علي أحداث تنمية في التعليم والصحة وأشار الي ان الولاية كونت لجنة لتحديد أولويات التنمية بالولايه .
ودعا والي الجزيرة مجموعة جياد لخلق شراكات مع الأندية الرياضة بالولايه وزيادة التفاعل مع قضايا المجتمع بالتنسيق مع حكومة الولاية.
فيما رحب الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية بالتعاون مع ولايه الجزيرة.
وأكد التزام المجموعة بتنفيذ مذكرة التعاون وتسخير إمكانيات المجموعة لخدمة مواطنخ الجزيرة هذا وكان والي الجزيرة المكلف قد قام بزيارة ميدانية لشركة جياد للجرارات والمعدات الزراعية التقي خلالها بالمهندس مدثر محمد خير مدير شركة جياد للمعدات الزراعية حيث ناقش الاجتماع التعاون بين ولاية الجزيرة وجياد في تصنيع قطع الغيار وصيانة المركبات العاملة في هيئة نظافة وتطوير ولاية الجزيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة يبحث تفعيل مذكرة التفاهم بين ولاية الجزيرة وجياد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق