اخبار السودان من كوش نيوز - الصحة بالشمالية:رصد 20% من الموازنة لتجويد الخدمات الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية الدكتور أباذر محمد علي أن حكومة الولاية الشمالية رصدت من خلال موازنتها للعام الحالي مبلغ 20% من إجمالي الموازنة لتجويد وتحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأشار في تصريح بحسب سونا، أن والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ عوض أحمد محمد قدورة أصدر قراراً بتحويل مبنى الأمانة العامة لحكومة الولاية الذي هو الآن تحت التشييد لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية ، بحيث يصبح مستشفى تخصصي ، مشيداً في هذا الصدد بجهود حكومة الولاية وإهتمامها بتطوير القطاع الصحي وتقديم خدمات صحية وطبية متميزة لإنسان الولاية .

وقال أن من أهم البرامج والمشروعات التي سيتم تنفيذها في قطاع الصحة في هذا العام ، إنشاء ثلاث مستشفيات جديدة ،تأهيل بعض المستشفيات القائمة ،توفير إسعافات جديدة ،صيانة البعض منها ،إنشاء مشرحة جديدة ،مكب للنفايات والمحرقة وتوفير عربات لحمل طلبات الرش بجانب توفير عدد من الاجهزة والمعدات الطبية لعدد 27مستشفى.

وقال الدكتور أباذر محمد علي إن مجلس وزراء حكومة الولاية أوصى بتشكيل لجنة للنظر في زيادة حوافز إستبقاء الكوادر الطبية والصحية بالولاية الشمالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الصحة بالشمالية:رصد 20% من الموازنة لتجويد الخدمات الصحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق