اخبار السودان من كوش نيوز - السودان.. مسؤول حكومي يحدد موعد تنفيذ الترتيبات الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم الفريق أحمد العمدة بادي أن العام الحالي 2022 سيكون عاما لتنفيذ الترتيبات الأمنية وإنزالها على أرض الواقع.
وخاطب بادي أمس، بمركز مالك، منسوبي الجيش الشعبي الذين سيتم إدماجهم في القوات المسلحة بقيادة الفرقة الرابعة مشاة، في إطار إنفاذ برنامج الترتيبات الأمنية.

وأكد بادي بحسب صحيفة الصيحة، أن الجهد مصوب لإستكمال الترتيبات الأمنية وإنفاذ إتفاقية جوبا لسلام بمحاورها المختلفة إلى جانب العمل على توفير معينات عودة اللاجئين من دولتي إثيوبيا وجنوب السودان.

ووجه القوات التي سيتم إدماجها بضرورة الإنضباط والإلتزام بالتوجيهات بمواقعهم الجديدة، وأشاد بتضحيات منسوبي الجيش الشعبي خلال مراحل النضال المختلفة، وثمن مواقف القيادة العليا بالبلاد وإهتمامها بقضايا التنمية والإستقرار التي تهم مواطني النيل الأزرق.

ودعا إلى ضرورة العمل على دعم الوحدة والتماسك والتعاون من أجل بناء السودان.
وتناول الجهود الرامية لتشجيع الآخرين للعودة إلى حضن الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - السودان.. مسؤول حكومي يحدد موعد تنفيذ الترتيبات الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق