اخبار السودان من كوش نيوز - طارق عطا : سنحدد شكل الدوري السوداني خلال (48) ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تترقب جماهير الكرة السودانية، تحديد موعد انطلاق الدوري الممتاز، حيث مضى أكثر من شهر منذ انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة، ولم يتحدد بعد شكل أو الخطة الزمنية للمسابقة. وكان من ضمن المنتخبين نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات الجديد طارق عطا صالح، الذي يحمل على عاتقه العبء الأكبر، بتنفيذ مسابقة الدوري في وقت قياسي لا يتعدى 6 أشهر، في ظل أوضاع اقتصادية وسياسية معقدة.
وأجرى موقع كووورة حوارا مع طارق عطا، للحديث حول تفاصيل النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السوداني والمقترحات لشكل المسابقة.
وجاء نص الحوار كالتالي:
متى سيظهر التصور النهائي للدوري الممتاز؟
– لجنة المسابقات قررت عقد اجتماع لوضع التصور النهائي لانطلاقة الدوري الممتاز، واختيار الشكل المناسب للمسابقة.
وما هي المقترحات المتوقعة لشكل الدوري؟
– سبق وأن ذكرنا أن هناك شكل التجمع في مدينة، لكنه ليس قرارا نهائيا بل فكرة قدمت للجنة المسابقات، وهناك عدة مقترحات سوف ننظر فيها يوم الأحد المقبل.
ما هي العقبات التي تواجه المسابقات هذا الموسم؟
– بالطبع أبرز عقبة هي ضيق الوقت، مع ضرورة التزامن مع مواعيد موسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نفتح معه ونغلق معه ونتوقف مؤقتا معه، وسوف نراجع أجندة مواعيد الكاف لتحديد مواعيد منافساتنا.
وما الذي يمكن أن تجنيه الكرة السودانية من ذلك التزامن؟
– نحن نريد لأنديتنا المشاركة قاريا، أن تستفيد من فتح وإغلاق نظام تعاقدات اللاعبين، وعدم التأثر سلبا بمشاركتهم قاريا معها، ويمكن أن تحدث تعاقدات خلال انطلاقة بطولة الدوري للأندية الأخرى.
وكيف تتغلبون على مشكلة اللعب في رمضان؟
– سوف نسعى للاستفادة من اللعب في فترة شهر رمضان، من خلال خوض عدة جولات، لأن تفويت شهر رمضان بالراحة سيضغط كثيرا المباريات.
وكيف تتعاملون مع أندية الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد؟
– هم أساس مسابقة الدوري السوداني، وسوف نعقد معهم اجتماعا، وستكون هناك مساحة لوجهات النظر معهم.
– فتحنا الباب أمام كل المقترحات، وسوف نطوع ونستخدم كل الإمكانيات المتاحة لنتوفق في تنفيذ هذا الموسم.
وما هي رسالتك الأخيرة؟
– سوف نطبق أفضل نظام لتنفيذ خارطة الموسم الحالي رغم ضيق الوقت، حتى لا نحتاج إلى مشرط يلزمنا بإجراء عملية جراحية عند التطبيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - طارق عطا : سنحدد شكل الدوري السوداني خلال (48) ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق